أرشيفية
أرشيفية


مانشستر يونايتد يقسو على كريستال بالاس بثلاثية وديًا

أميرة أنور

الثلاثاء، 19 يوليه 2022 - 03:17 م

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في ثالث وديات الشياطين الحمر خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

سجل أهداف مانشستر كلًا من الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 18، وماركوس راشفورد في الدقيقة 48 وجادون سانشو بالدقيقة 59 بينما سجل هدف كريستال بالاس الوحيد جويل وارد في الدقيقة 74.

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزًا كبيرًا على ليفربول في الودية الأولى برباعية نظيفة وفاز في الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4-1.

كان قد أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، أنه يثق في استمرار كريستيانو رونالدو في الشياطين الحمر، على الرغم من أنباء رغبة الدون البرتغالي الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال تن هاج: "كريستيانو رونالدو ليس للبيع، لقد قلت ذلك من قبل، وضعه كما هو، يمكن أن يبقى معنا ويمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2024".

وأشار إريك تن هاج، إلى أنه لم يتحدث مع رونالدو منذ أن طلب نجم الفريق مغادرة النادي، وأنه لا يعرف موعد عودة اللاعب إلى التدريبات قبل أقل من ثلاثة أسابيع من بدء الموسم الجديد.

وغاب رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا بسبب ظروف عائلية، وأشارت التقارير إلى أنه طلب مغادرة الفريق في الصيف للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأنه لا يرغب بالمشاركة في الدوري الأوروبي مع الفريق الإنجليزي.

وأوضح تن هاج: "نعلم جميعا أن رونالدو محترف وسيكون جاهزا، وبالنسبة لنا فنريد أن نلعب بطريقة معينة، يمكن للبرتغالي أن يشكل الإضافة باعتباره أفضل لاعب في فريقنا، واللاعبون هم من يحددون طريقة لعبك، خاصة الذين يسجلون الأهداف لأنهم في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، يجب أن تبني فريقك حولهم.

كما حذر تن هاج، المدافع هاري ماجواير من أن قرار إبقائه قائدا للفريق لا يضمن مكانا له في التشكيلة الأساسية، موضحا: "هاري مثير للإعجاب وأتوقع منه الكثير، أنا دائما أرى القائد مهم جدا وأنا سعيد معه، لكن هناك منافسة في قلب الدفاع وهذا ما يحتاجه ناد مثل مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضًا: تن هاج: رونالدو ليس للبيع.. وعلى ماجواير الحذر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة